‏إظهار الرسائل ذات التسميات ثري دي ماكس. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات ثري دي ماكس. إظهار كافة الرسائل

مفاهيم مهمة لصور 3d واقعية

السلام عليكم 

اقدم لكم درس مهم جدا 

نقلته لكم من اليوتيوب وهو عبارة عن 
مفاهيم مهمة تهم مستخدمي برامج البعد الثالث .. الدرس ليس مرتبطا ببرنامج 3d max
هذه هي النتيجة النهائية للدرس ..

اتمنى لكم مشاهدة ممتعه


سلااام

برنامج الثري دي ماكس 2012


السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


انا جبت لكم برنامج الثري دي ماكس 2012 أجدد نسخة ومجربه


أولا اتحمل البرنامج من موقع الشركة بس لازم تملأ البيانات (حطها أي كلام ) لإنها مش مهمه بس ضروري تملاها لإنك مارح
تقدر اتحمل البرنامج بدون ما تملاها

وهذا الرابط

http://usa.autodesk.com/adsk/servlet/download/item?id=17566589&siteID=123112

بعد ما اتحمله نصبه باتباع هذا الفيديو (مش انا الي عامل هذا الفيديو ) للعلم فقط





السيريل والبوداكت كي

السيريل :69696969-666

والبرودكت كي
128d1
وهذا رابط الكيجن

http://www.filesonic.com/file/1368613734

طبعا للسيريل إلي راح ادخله اخر شيء

وأي سؤال أنا جاهز

كتاب الكتروني عربي لتعليم 3d max

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احضرت لكم كتاب قيم جدا لمن يريد تعلم برنامج الانيميشن
3d max
للكاتب : أحمد مراد
فهو كتاب باللغة العربية ويشرح لك بالتفصيل كل ما تحتاجه عن هذا البرنامج

للتحميل

http://www.boosla.com/showArticle.php?Sec=App&id=76

5 أسطوانات تعليمية لأحتراف 3D Max 2009 وباللغه العربية

السلام عليكم 

كيفكم يا كرام 

جبت لكم اليوم
http://www.yemen-sound.org/uploader/uploads/477-230x230.gif
5 أسطوانات محترف

تم رفعهم على سيرفرين

Rapidshare & Mediafire

الرابط العطلان بأحد السيرفرات

يحمله من السيرفر الثاني وانصحكم بروابط الميديا فاير
لان سريعة وتدعم الاستئناف

اتركم ويه الراوبط

الأسطوانه الأولى :
http://www.yemen-sound.org/uploader/uploads/3ds-max-2009.png



http://rapidshare.com/files/24670693....CD1.part1.rar
http://rapidshare.com/files/24671229....CD1.part2.rar
http://rapidshare.com/files/24667817....CD1.part3.rar


أو


http://www.mediafire.com/?bomnnqndm3i
http://www.mediafire.com/?mmtjw5mzdhi
http://www.mediafire.com/?oimdqmmmik2



الأسطوانه الثانية:





http://rapidshare.com/files/24672734....CD2.part1.rar
http://rapidshare.com/files/24672990....CD2.part2.rar


أو

http://www.mediafire.com/?yxj53yzwzjh
http://www.mediafire.com/?ozzmomj2gdt



الأسطوانة الثالثة:





http://rapidshare.com/files/24673444....CD3.part1.rar
http://rapidshare.com/files/24673757....CD3.part2.rar

أو

http://www.mediafire.com/?nzzii1nymyz
http://www.mediafire.com/?nxwmunmynzw



الأسطوانة الرابعة:





http://rapidshare.com/files/24677461....CD4.part1.rar
http://rapidshare.com/files/24675048....CD4.part2.rar
http://rapidshare.com/files/24674651....CD4.part3.rar



أو



http://www.mediafire.com/?ztyjdymieyz
http://www.mediafire.com/?tynwwzuyojt
http://www.mediafire.com/?exdheiwdgjg



الأسطوانة الخامسة:





http://rapidshare.com/files/24679947....CD5.part1.rar
http://rapidshare.com/files/24689110....CD5.part2.rar
http://rapidshare.com/files/24685756....CD5.part3.rar


أو




http://www.mediafire.com/?zidzznokjwm
http://www.mediafire.com/?2uduzjyiwo2
http://www.mediafire.com/?jzmkyywkdzw

اتقبل استفساركم

برنامج ثري دي ماكس 2012

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

كيف حالكم احبتي

انا جبت لكم برنامج الثري دي ماكس 2012 أجدد نسخة ومجربه


أولا اتحمل البرنامج من موقع الشركة بس لازم تملأ البيانات (حطها أي كلام ) لإنها مش مهمه بس ضروري تملاها لإنك مارح
تقدر اتحمل البرنامج بدون ما تملاها

وهذا الرابط

http://usa.autodesk.com/adsk/servlet/download/item?id=17566589&siteID=123112

بعد ما اتحمله نصبه باتباع هذا الفيديو (مش انا الي عامل هذا الفيديو ) للعلم فقط

http://www.youtube.com/watch?v=DKKF4tKsO_4
السيريل والبوداكت كي

السيريل :69696969-666

والبرودكت كي
128d1
وهذا رابط الكيجن

http://www.filesonic.com/file/1368613734

طبعا للسيريل إلي راح ادخله اخر شيء

وأي سؤال أنا جاهز