‏إظهار الرسائل ذات التسميات البارتكال. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات البارتكال. إظهار كافة الرسائل

مفاجأة حصرية مع الشرح ولأول مرة:فلتر Particle Illusion For After Effect CS4 كاملا ً!!

حياكم الله جميعا ً إخواني وأخواتي

نضع اليوم لكم موضوع مميز جدا ً إن شاء الله ، عبارة عن مفاجأة من العيار الثقيل طال انتظارها !!!


معنا اليوم الفلتر العملاق Particle Illusion الرهيب والرائع جدا ً للأفتر إفكت والمختص بإدراج مؤثرات البارتكل على الأفتر ... وإن شاء الله سأضع إليكم الفلتر كاملا ً ... لأن الفلتر مر عليه أكثر من سنة وهو موجود ولكن نسخة تجريبية ولم يوجد له كراك لفترة طويلة جدا ً ،،



لن أطيل عليكم في الكلام ... وسأترككم مع التحميل ( البرنامج + الكراك + شرك كامل للتركيب والتعامل مع الفلتر + هدية ) :


التحميل من رابط مباشر


التحميل من الهوت فايل

التحميل من الرابدشير

أرجو أن لا تنسوني من صالح دعائكم ..


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

برنامج البارتكال نسخة لا تحتاج إلى تسجيل :.

http://www.yemen-sound.org/uploader/uploads/00139ee6_medium.JPG
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم لكم هذا البرنامج الجميل بنسخة بورتابل ولا تحتاج الى تسجيل

PARICLE ILLUSION 3

مقسمة لجزئين للتحميل

http://depositfiles.com/en/files/cc2lpd70h


http://depositfiles.com/en/files/gnikorfks

اي استفسار أنا موجود
وبالتوفيق